التخطي إلى المحتوى

شركة المياه الوطنية الفرع الإلكتروني تقدم هذه الشركة العديد من الخدمات المختلفة للتأكد من حصول المواطنين السعوديين على المياه. شرحنا قبل ذلك  كيفية استخدام الموقع للقيام بأشياء مثل الاستعلام عن فاتورة المياه، وتقديم طلب للحصول على عداد مياه، وتقديم شكوى، وغير ذلك.

شركة المياه الوطنية الفرع الإلكتروني

شركة المياه الوطنية الفرع الإلكتروني

نقوم اليوم بشرح خطوات طلب المياه البيضاء من الفرع الإلكتروني أو إلغاء طلب خزان المياه، وكذلك الأسعار المحددة مسبقًا للمياه البيضاء على موقع شركة المياه .

خطوات طلب وايت ماء الفرع الإلكتروني

أطلقت شركة المياه الوطنية فرعها الإلكتروني لتسهيل وصول المواطنين في المملكة العربية السعودية إلى خدمات المياه في أي وقت ومن أي مكان.

  1. يمكنك طلب خزان مياه في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية ولكن أسعاره تختلف حسب حجم الخزان الذي تطلبه.
  2. إليك كيفية طلب المياه البيضاء من الفرع الإلكتروني لهذه الشركة بسهولة وبدون جهد أو عناء: الدخول إلى موقع شركة المياه الوطنية.
  3. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي على موقع شركة المياه الوطنية (إذا لم يكن لديك حساب، انظر أدناه لمعرفة كيفية التسجيل الإلكتروني لشركة المياه الوطنية) .
  4. الرجاء تحديد رمز “توزيع المياه” من علامات التبويب الموجودة أعلى هذه الصفحة. ثم انقر على “طلب خزان مياه”. بعد ذلك.
  5. اختر حسابك الشخصي وانقر على “التالي”. ستحصل على قائمة بأنواع وأحجام مختلفة من moua الأبيض – فكلما زاد الحجم، زاد سعره.
  6. بمجرد اختيار حجم خزان المياه الذي تريده، يرجى النقر فوق الزر “طلب خزان مياه مدفوع”.
  7. ستظهر رسالة تؤكد أن طلبك قد تم إرساله بنجاح. يمكنك الاستعلام عن حالة طلب المياه البيضاء الخاص بك باتباع الخطوات أدناه.

كيفية التسجيل في الفرع الإلكتروني للشركة

إذا كنت ترغب في طلب مياه بيضاء ولكن ليس لديك حساب على الفرع الإلكتروني لهذه الشركة، فإننا نذكرك بخطوات التسجيل في هذا  الفرع  لشركة المياه للاستمتاع بكافة الخدمات التي يقدمها الموقع. .

  1. للبدء، قم بتسجيل الدخول إلى موقع شركة المياه الوطنية. انقر فوق الزر “إنشاء حساب”.
  2. ستكون المعلومات التالية مطلوبة: إذا كنت سعوديًا، أدخل رقم هويتك، أو إذا كنت وافدًا، أدخل رقم إقامتك.
  3. أدخل تاريخ ميلادك. اختر اسم المستخدم. أدخل كلمة المرور ثم أعد إدخالها.
  4. رقم الهاتف المحمول. بريدك الالكتروني. بعد الانتهاء من إدخال البيانات، انقر فوق “موافق على الشروط والأحكام”.
  5.   انقر فوق “إرسال”. أدخل رمز التفعيل الذي تم إرساله إلى جوالك على موقع شركة المياه الوطنية. يمكنك الآن الاستفادة من جميع الخدمات في هذا الفرع الالكتروني.

اقرأ المزيد:خسائر حريق محطة ارامكو جدة 2022

وفي نهاية المقال  نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم ويتبقى فقط أن نذكركم بما جاء فيه وهو شركة المياه الوطنية الفرع الإلكتروني ،التسجيل في الفرع الإلكتروني لشركة المياه الوطنية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *