التخطي إلى المحتوى

يرتبط فصل الصيف بارتفاع درجات الحرارة في أغلب الأماكن في العالم، وهو ما يستوجب اختيار نوعية ملابس معينة لمواجهة الحرارة والرطوبة والتي يمكن الحصول عليها بأسعار مميزة عند استخدام كود خصم ليفل شوز. في الحقيقة، تؤثر العديد من العوامل على اختيار نوعية الألبسة المناسبة لفصل الصيف والتي يمكن أن تشمل نوع القماش، اللون، الستايل والعديد من الأمور الأخرى. في هذا المقال سنعرض عليكم نصائح هامة للسيدات عن كيفية اختيار البسة مريحة وأنيقة لفصل الصيف من طرف خبراء الموضة والأزياء. تشمل هذه النصائح بعض الحيل والتفاصيل التي قد تبدو صغيرة ولكنها مفيدة ولها تأثير كبير على راحتك عند الخروج من المنزل في حرارة الصيف المرتفعة.

اختاري أقمشة طبيعية قابلة للتهوية:

أول ما عليك التفكير به عند رغبتك في اقتناء ملابس صيفية هو نوعية القماش والتي تلعب دورًا كبيرًا في ابقائك باردة ومنتعشة مهما كانت درجة الحرارة عالية، والتي ستجدينها بموديلات راقية عند تفعيل كود خصم ذا اوت نت. من بين الأقمشة الطبيعية التي عليك أخذها بعين الاعتبار نجد الفسكوز، الكتان، القطن الطبيعي وحتى الحرير. تتميز هذه الانواع من أقمشة بأنها لا تحتفظ بدرجة الحرارة، وبأنها خفيفة على الجلد و تشعرك ببرودة منعشة مهما كان الجو حارًا. حاولي الحصول على قمصان وفساتين مصنوعة بشكل كامل من هذه الأقمشة مع التنويع في الألوان والستايلات وأكسسوارات مطابقة.

نسقي الألوان بعناية:

في الحقيقة، يُعد اختيار الألوان المناسبة للصيف أمرًا ضروريًا لأنها تؤثر بشكل مباشر على شعورك بالحرارة. لذلك، اختيار الألوان الفاتحة للصيف هو أمر ضروري والتي تتوفر بموديلات راقية عند ادخال Asos  كود خصم في صفحة الدفع. من بين الألوان المحببة للارتداء في فصل الصيف والتي تمنحك الانتعاش الذي تحتاجينه نجد اللون الأبيض، البيج، الوردي الفاتح، الرمادي، الأزرق السماوي والأخضر الفاتح. يمكن تنسيق هذه الألوان بسهولة مع الألوان الأخرى أو مع الاكسسوارات والأحذية من مختلف الموديلات. علاوة على ذلك، تمنحك الألوان الفاتحة مظهرًا كاجوال راقي يجعلك محط أنظار الجميع ويؤثر بشكل إيجابي على نفسيتك ومزاجك.

ارتدي ملابس داخلية مناسبة:

تتميز الأقمشة المناسبة لفصل الصيف بأنها خفيفة وذات ألوان فاتحة مما يتطلب ارتداء ملابس داخلية غير مرئية. لحسن الحظ يتوفر هذا النوع من الألبسة الداخلية عند جميع الماركات العالمية وبأسعار مناسبة. الألبسة الداخلية المناسبة للصيف تتميز بكونها مصنوعة من قماش رقيق وبحد أدنى من التفاصيل والتطريز حتى لا تبرز من فوق البنطال أو الفساتين.

اختاري القماش المناسب للقطع ذات الأكمام الطويلة والبناطيل:

إذا أردت الخروج بمظهر محتشم في فصل الصيف فعليك اختيار القماش المناسب والقصة الملائمة أيضًا. يفضل اختيار أحد أنواع الأقمشة التي ذكرناها سابقًا مع أكمام فضفاضة بالنسبة للفساتين. كما يمكن اختيار بناطيل من الكتان بجزء سفلي فضفاض لتشعري براحة اضافية أثناء المشي والحركة بشكل عام.

الصنادل والنعال حسب المناسبة:

في الواقع، ينتشر ارتداء الصنادل والنعال في فصل الصيف نظرًا لما توفره من راحة على مستوى الأرجل. اضافة الى أنها توفر التهوية المناسبة التي تحتاجينها في فصل الصيف ورطوبته العالية. ينصح خبراء الموضة بتجنب ارتداء النعال عند التجول في المدن لأنها غير لائقة وغير مريحة على الإطلاق. بدلا من ذلك، يمكنك ارتداء صندل مسطح أو بكعب متوسط للزيارات الرسمية أو الجولات السياحية. إذا كنت في مكان سياحي فتجنبي ارتداء الصنادل ذات الكعب العالي أو الأحذية الضيقة لأنك ستضطرين للمشي لمسافات طويلة واستخدام وسائل النقل العامة التي تتطلب أحذية مناسبة للتنقل بسرعة وسلاسة.

في الأخير، نتمنى أن تكون هذه النصائح مفيدة لك في اختيار الملابس والأحذية المناسبة للصيف والتي تجمع بين الأناقة والراحة. تم استلهام هذه النصائح من خبراء الموضة والأزياء واعدادها على شكل أفكار بسيطة لتساعدك في إثراء خزانتك بالقطع المناسبة لفصل الصيف لجميع المناسبات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *