التخطي إلى المحتوى

بريد الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز يبحث الكثير من الطلاب عن بريد إلكتروني بالجامعة كما يمكن لجميع القطاعات وأعضاء هيئة التدريس والإداريين والفنيين والعاملين بجامعة الملك عبد العزيز استخدام خدمة البريد الإلكتروني التي تقدمها الجامعة. وهذا يشمل طلاب البرامج المنتظمة والمنتسبة وكذلك طلاب الدراسات العليا. تمت الموافقة على هذا من قبل الإدارة.

بريد الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز

معرفة بريد الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز

يمكنك الحصول على البريدي الإلكتروني من جامعة الملك عبد العزيز من خلال تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي والنقر على الرابط. سينقلك هذا إلى موقع البريد الإلكتروني للطالب، حيث ستجد زرًا أخضر مكونًا من قسمين. القسم الأيمن للطلاب والقسم الأيسر للموظفين. اختر القسم الذي ينطبق عليك.

يمكن إدخال اسم الشركة التابعة وحالتها. يمكن أن يكون اسم المستخدم هو رقم وظيفة الشخص (ثمانية أرقام) مع وجود أصفار على اليسار إذا كانت هناك حاجة إلى ثمانية أرقام. إذا كان المستخدم طالبًا، فيمكن أن يكون رقم الجامعة (سبعة أرقام) هو اسم المستخدم الخاص به مع رقمين على اليسار للسنة التي بدأوا فيها في الجامعة في التقويم الميلادي.

 

بمجرد الانتهاء من جميع هذه الخطوات، يمكنك النقر فوق الزر للموافقة على شروط الخدمة. سيؤدي القيام بذلك إلى إنهاء تصميم بريدك الإلكتروني. إذا تم إدخال جميع البيانات بشكل صحيح، فسيتم إنشاء بريدك الإلكتروني. قد تختلف النتيجة النهائية لبريدك الإلكتروني.

 

الشكل النهائي البريد الالكتروني

الحرف الأول من اسم الموظف أو الطالب، ثم الاسم الأخير بالكامل، هو الطريقة التي سيحصل بها الطالب على بريده / بريدها الخاص. إذا كانت البيانات غير كاملة، فسوف يتلقى الطالب رسالة خطأ توجهه / توجيهها حول كيفية إصلاح الخطأ. أفضل طريقة للاتصال بفريق الدعم هي عبر البريد الإلكتروني على [email protected] ، ستكون عناوين البريد الإلكتروني للشركاء بالتنسيق [email protected]. هذا عنوان بريد إلكتروني لخدمة العملاء من خلال عمادة تقنية المعلومات. يمكنك في أي وقت تقديم طلب إلى خدمة العملاء عن طريق ملء استمارة طلب خدمة إلكترونية، والمتوفرة في صفحة النماذج. إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات، يمكنك الاتصال بالأرقام الموجودة على الموقع الرسمي لمجموعة الملك عبد العزيز. هذه هي أرقام موظفي عمادة التكنولوجيا والمعلومات وإدارة خدمة العملاء.

اقرأ المزيد:مواعيد الاختبارات في جامعة الملك عبد العزيز وجدول طلاب انتساب

وفي نهاية المقال نذكركم بما جاء فيه وهو بريد الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز ،معرفة بريد الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز.

بريد الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *