التخطي إلى المحتوى

موعد إجازة اليوم الوطني السعودي92 حيث تحتفل المملكة العربية السعودية  به في اليوم الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر وهو ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية على يد جلالة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن بن آل مسعود رحمه الله والذي أعلن قيام المملكة في عام 1932.

إجازة اليوم الوطني السعودي92

موعد إجازة اليوم الوطني السعودي92

كما أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية عن موعد الإجازة الخاصة باليوم السعودي 92، على أنه سوف يوافق يوم 23 سبتمبر، كما يمكن تقديم إجازة اليوم الوطني السعودي أو تأخيرها إذا صادف أنها يوم عطلة رسمية.

إجازة الموظفين

ووفقا لما أعلنته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة، فإن إجازة اليوم الوطني السعودي 92 لعام 2022 ستبدأ من يوم الأربعاء الموافق 21 سبتمبر، نظرا لأن يوم 23 يوم 23 إجازة رسمية في الأساس حيث يوافق يوم جمعة، وتستمر الإجازة حتى يوم الخميس.

كذلك نظرا لأن يومي الجمعة والسبت عطلة رسمية، ستستغرق الإجازة 4 أيام، وبعد الإجازة يعود الموظفون إلى أعمالهم، في يوم الأحد الموافق 25 من سبتمبر لعام 2022.

الإجازة في المدارس السعودية

وبالنسبة للإجازة في وزارة التعليم، فقد تم الإعلان أن موعد الإجازة للمدارس وهو يوافق 21 من سبتمبر
حيث أنه هناك إجازة للطلاب في مختلف المراحل التعليمية بدءا من الأربعاء، ومن ثم الحصول على العطلة الأسبوعية التي سوف تستمر كذلك يومي الجمعة والسبت، وتكون العودة للمدارس يوم الأحد.

إجازة البنوك في السعودية

وبالنسبة لإجازة لقطاع البنوك، فلن يتم تقديمها، وستبدأ الإجازة في موعدها من يوم الجمعة الموافق 23 من سبتمبر وحتى يوم الأحد، أي أنها 3 أيام فقط.

تابع المزيد: وظائف دوام جزئي الرياض 1444 للرجال والنساء

احتفالات اليوم الوطني السعودي

كما يتم الاحتفال باليوم الوطني السعودي بإقامة المهرجانات التقليدية والتقليدية وإقامة الحفلات والأنشطة الثقافية المتعددة، التي يتم تنسيقها في تم تنظيم احتفال (الأضواء والأطياف) جميع المدن الرئيسية في المملكة.

وفي الختام نكون قد عرضنا في هذا المقال موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 92 لعام 2022 بالنسبة للموظفين والمدارس وقطاع البنوك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *