التخطي إلى المحتوى

وزارة التربية والتعليم داخل المملكة العربية السعودية اكدت ايضا أن الموعد اكمل الاستئناف الدراسة ببعض المدارس الخاصة والمدارس الأجنبية والمدارس والجامعات، والمدارس الحكومية سوف يكون يوم واحد من شهر صفر 1444 واليوم سوف نتعرف هل يوم الاحد اجازه في المملكة العربية السعودية، ام لا تابع مع عزيز تفاصيل هذا المقال. 

هل يوم الاحد اجازة

يوجد الكثير والعديد من الاخبار التي تداولت مؤخرا بصفة مستمرة والتي تؤكد أن إجازة اليوم الوطني هل سوف تستمر حتى يوم الأحد ولكن حتى الآن لم يتم إصدار أي جهة رسمية بعد قرارات التي تؤكد أن هذا اليوم قد يحصل الجميع على اجازه لاني بالفعل من المقرر ان تنتهي هذه الإجازة يوم السبت، لذا لا يمكننا أن نقوم بتحديد أي موعد رسمي عن الاجازات الا بعد الاطلاع عليه من الجهات الرسمية التي تؤكد ذلك.

الجدول الدراسي 1444 وعودة المعلمين

وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية من خلال الموقع الرسمي لصاحبها حتى الاساسية عبر الانترنت، كما  اكدت ايضا ان العام الدراسي سوف يكون  يوم واحد من شهر صفر وجميع الإداريون والمعلمون داخل كافة المدارس سوف يقوم باستقبال الطلبة والطالبات بشكل مميز لتيسير لهم الأمور وبالأخص الطلاب الجدد. مما يحصل الطلبة والطالبات على الإجازة الرسمية المقررة من وزير التربيه والتعليم داخل ارض المملكة العربية السعودية، حسب الأعياد الرسمية أو العطلات الأساسية والرسمية

اقرا ايضا: ما  كم باقي على الدعم السكني لشهر سبتمبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *