التخطي إلى المحتوى

يتسأل رواد مكتبة جرير عن موعد دوام مكتبة جرير في رمضان 2022 – 1443 في المملكة العربية السعودية ودول الخليج، حيث تشتهر تلك المكتبة وتنفرد عن غيرها من خلال الخدمات التي تقدمها للرواد عند الشراء من المتجر الالكتروني أو الشراء من أحد فروع المكتبة. 

دوام مكتبة جرير في رمضان 2022 – 1443

قامت ادارة مكتبة جرير بتحديد مواعيد العمل الرمضانية المتبعة طوال الشهر الكريم، حيث تم تقسيم العمل بداخل المكتبة إلى فترتين بالمواعيد المحددة التالية:

  • الفترة الأولى يبدأ فيها الدوام من الساعة العاشرة صباحاً ويستمر حتى الخامسة والنصف مساءا.
  • الفترة الثانية يبدأ فيها الدوام من الساعة التاسعة والربع مساءا ويستمر حتى الواحدة بعد منتصف الليل.
  • تطبق تلك المواعيد طوال أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة يختلف به دوام الفترة الأولى فقط حيث يبدأ العمل في المكتبة في الثانية ظهرًا ويستمر العمل إلى الخامسة والنصف مساءا.

دوام مكتبة جرير في رمضان 2022 أبو ظبي

أعلنت إدارة فرع مكتبة جرير الموجود في أبو ظبي عن وجود فترتين صباحية وأخرى مسائية للعمل خلال شهر رمضان الكريم، حيث يبدأ العمل في الفترة الصباحية من العاشرة صباحاً ويستمر حتى الرابعة مساءا، فيما يأتي موعد الفترة الثانية من الثامنة والنصف مساءا ويستمر العمل حتى الواحدة بعد منتصف الليل.

دوام مكتبة جرير في رمضان ٢٠٢٢ الكويت

كما هو الحال في جميع الفروع قد تم تقسيم العمل إلى فترتين، وتم تحديد موعد بدء العمل في الفترة الأولى داخل مدينة الكويت في العاشرة صباح كل يوم، ويستمر العمل حتى الخامسة والنصف مساءا، وينتهى الدوام رسميًا بعد انتهاء الفترة الثانية من العمل وذلك في الفترة بين الثامنة والنصف مساءا حتى الواحدة بعد منتصف الليل.

اقرأ المزيد

دوام زارا في رمضان 2022 – 1443 السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *