التخطي إلى المحتوى

تعتبر صيدلية الدواء من أهم وأشهر منافذ بيع الأدوية داخل المملكة، يحرص العملاء على. التعامل مع الصيدلية وذلك بناء على الخدمات العديدة التي تقدمها، حيث أنها تمتلك تمنح العملاء خدمة توصيل مجانية في حال زيادة الفاتورة عن قيمة 100 ريال سعودي، هذا بالاضافة إلى تلقى الطلبات الكترونيًا، وفيما يلي نذكر مواعيد دوام صيدلية الدواء في رمضان 1443 هجريا.

صيدلية الدواء

تمتلك الصيدلية عدة فروع منتشرة داخل المملكة العربية السعودية، وهى تعد واحدة من أعرق صيدليات الأدوية داخل المملكة، حيث تسعى صيدلية الدواء دائما إلى تلبية حاجة المواطنين في أي مكان، وتقدم العديد من الخدمات بجانب تقديم الدواء، فهى تقدم خدمات للعناية بالصحة والجمال و نصائح للأم والأطفال بالإضافة إلى نصائح بالأغذية الصحية والفيتامينات المناسبة وعدة عروض متنوعة.

دوام صيدلية الدواء في رمضان 1443

لم يتم الاعلان عن أي أنباء بتغيير موعد دوام صيدلية الدواء خلال شهر رمضان الكريم 1443 هجريا، فبعد مراجعة المنصة الالكترونية للصيدلية توصلنا إلى ثبوت مواعيد العمل كما هو الحال المعتاد عليه قبل حلول الشهر الكريم، ولكن هناك رغبة من البعض في تغيير مواعيد العمل في رمضان بما يتناسب مع أداء فريضة الصيام ومراعاة مواعيد الافطار والسحور للموظفين.

ومن الجدير بالذكر أن الصيدلية تقدم خدماتها طوال أيام الأسبوع لمدة 24ساعة عمل مستمرة، وذلك لتلبية كافة الحالات الحرجة التي تحدث بشكل مفاجيء ولتوفير متطلبات لمواطنين في أي وقت.

مواعيد عمل صيدلية الدواء

تبدأ الصيدلية في فتح أبوابها في تمام الساعة الثامنة صباحًا ويستمر العمل حتى الساعة الثانية صباحًا طوال أيام الأسبوع.

وذلك بخلاف يوم الجمعة حيث يبدأ الدوام الرسمي في يوم العطلة من الساعة الثانية مساء إلى الحادية عشر مساء.

اقرأ المزيد

وقت صلاة التراويح في المدينة المنورة 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *